رغم الكورونا.. كونتي يأمر لاعبيه بالعودة

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 04:24 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، عن اقتراب عودة إنتر ميلان للتدريبات من جديد خلال الشهر الحالي، على أمل الاستعداد لعودة المسابقة من جديد واستكمال المنافسات والبطولات الأخرى.

وأوضح موقع كالتشيو، أن هناك سبعة لاعبين من النيراتزوري خارج إيطاليا، في ظل تخوفهم من الإصابة بالوباء القاتل، الذي طال عدد من زملائهم اللاعبين بصفوف عدد من الأندية هناك أبرزهم يوفنتوس.

وهؤلاء اللاعبون السبعة هم، دييجو جودين المدافع الأوروجوياني، البلجيكي روميلو لوكاكو، الدنماركي كريستيان إيركسين، السلوفيني سمير هانداموفيتش، النيجيري فيكتور موسيس، الكرواتي بروزوفيتش، الإنجليزي أشلي يونج.

ومن الصعب على تلك الأسماء، في الالتحاق بالثالث عشر من إبريل الموعد المحدد، من قبل كونتي المدير الفني نظرا لضرورة أن يتواجد اللاعبون بحجر صحي لمدة أربعة عشر يوما.

وكان تقارير أخرى عدة، قد أكد على عودة الكالتشيو ليونيو المقبل، بحيث أنه في حال الاستقرار التام والتخلص من الوباء يمكن الإنتر العودة بنهاية الشهر الحالي.

الجدير بالذكر، أن إيطاليا هي ثاني دولة بعد إسبانيا أصيب عدة لاعبين بها بالوباء، من بينهم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصيب باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني بجانب إصابة خمسة لاعبين، من لاعبي سامبدوريا وأربعة آخرين من فيورنتينا، ثم إصابة نجوم بالدوري الإنجليزي إكثال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وهودسون أودي لاعب تشيلسي إضافية لخمسة لاعبين من ليستر سيتي وبورنموث واشتباه بحالة في صفوف وست هام يونايتد، حتى أن رؤساء الأندية طالهم الأمر مثل لورينزو سانز المتوفي وإصابة فرناندو مارتين ووفاة مدرب ريال مدريد وبرشلونة رادومير انتيتيش.

في سياق متصل

بات مستقبل المدافع كايل ووكر، مع منتخب بلاده إنجلترا مهددًا، بسبب عدم التزامه بإرشادات الحكومة الخاصة بالعزل، الأمر الذي أغضب مدرب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت.

وأجبر ظهير مانشستر سيتي على التقدم باعتذار يوم الأحد الماضي، بعد خرقه لقوانين العزل لمنع تفشي فيروس كورونا، بإقامة حفل غير أخلاقي، الأمر الذي دفع ناديه لفتح تحقيق قد يسفر عن تغريمه بـ200 ألف جنيه إسترليني.

ويبدو أن عقاب ووكر لن يتوقف عند هذا الحد، فقد سيطر الغضب الشديد على ساوثجيت من ذلك الفعل، ويفكر في عدم استدعاء اللاعب للمنتخب من جديد.

موضوعات ذات صلة:-

مسيرة ووكر مع إنجلترا مهددة بالانتهاء.. والسبب!

الكوري سون هيونج مين يخوض تدريبات بالذخيرة الحية

تيسيرًا للمواطنين.. وزير الرياضة يوجه بفتح مراكز الشباب للبريد والتأمينات والمعاشات

اقرأ أيضا