"لا تهلكنا بعذابك يا رحمٰن".. شاهد أحلام تدعو الله لوقف انتشار كورونا

السبت 04 ابريل 2020 | 08:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة الإماراتية أحلام جمهورها، منذ قليل، بتغريدة دعت الله أن يزول هذة الغمة وزوال فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت الفنانة أحلام الشامسى، عبر حسابها بموقع تويتر: "يا رب أزل عنا وعن عبادك هذه الغمة واكشفها عنا برحمتك وكرمك، ومتعنا بنعمة الأمن والأمان ولا تهلكنا بعذابك يا رحمٰن، يا رب أعد أحوالنا كما كانت آمنين مطمئنين في كنف طاعتك ورضاك عنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به فإنه لا ملجأ ولا منجى لنا إلا أنت".

يشار إلى أن الفنانة أحلام قد تمنت الشفاء العاجل للفنانة هند البحرينية من فيروس كورونا، موجهة له رسالة دعم وأن تتعافى سريعا وتعود لجمهورها ولنجلها الصغير بالسلامة وكتبت أحلام، عبر حسابها على تويتر، قائلة:" حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينية سلامتك اختي وبتطلعين بالسلامة بإذن واحد أحد وكلنا نحبك وانتي قوية وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير نحبك وانتي بإذن الله اقوى من كورونا استودعتك الرحمن واسفه لاني لسه عارفه الخبر ادعو لها".

نشطاء يسخرون من كمامة "أحلام" المرصعة بالألماس.. والأخيرة ترد

دائمًا ما كانت مجوهرات الفنانة الإماراتية أحلام، والتي ترتديها في حفلاتها محط أنظار جمهورها، وسببًا في انقسامهم بين منتقد ساخر وبين معجب، وهو ما تقابله أحلام بالتجاهل.

وكانت لإحدى معجبات "أحلام"، رأي آخر تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا بدول الخليج العربي والعالم، حيث نشرت عبر "تويتر" صورة لشكل الكمامة التي من الممكن أن ترتديها أحلام.

وظهرت الصورة، لكمامة مطعمة ببعض المجوهرات التي ترتدتها احلام في حفلتها الأخيرة، وعلقت قائلة: "كمامة الفنانة أحلام".

وتداول مغردون الوصرة بشكل كبير وحققت تفاعل، لتصبح مادة خصبة للسخرية، غير أن البعض تخطى بالأمر عن كونه "مزحة" وبدأ ينتقد أحلام بسبب استعراض مجوهراتها بشكل عام على الملأ ودون أن تأخذ حيطتها من أن البعض ربما يحسدها أو يغضب منها.

ولم يكن من أحلام، إلاّ أنها أعادت نشر التغريدة، قائلة: "بمحبتكم"، لتعرب صاحبة الصورة عن رد فعل الفنانة الإماراتية وقالت: "أجمل شيء صارلي هالسنة إعادة تغريدة ليا من الفنانة أحلام".

اقرا ايضا : شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

اقرا ايضا :في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لهيثم أحمد زكي

اقرا ايضا :ريهام سعيد تقصف جبهة ريم البارودي بـ "صورة"