"اكتشف ولادك واشتغل".. أحمد حلمي يطالب جمهوره بالبقاء في المنزل (فيديو)

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 08:18 مساءً
كتب : آية محمود

حفز الفنان أحمد حلمي جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وشارك أحمد حلمي جمهوره بفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، وظهر مرتدي الروب المنزلي، وأوضح مزايا البقاء في المنزل منها اكتشاف الأولاد عن قرب، ليعرض فيديوهات لابنيه "يونس وسليم" وهما يلعبان، لكن دون إظهار وجهيهما.

وقال خلال الفيديو، إنه تعلم الطبخ وأصبح يقوم بإعداد بعض الأكلات، وفي النهاية كتب تعقيبا على الفيديو: "أبوس إيديكم خليكم في البيت".

أبوس إيديكم خليكم في البيت #staysafe #stayhome A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 24, 2020 at 10:01am PDT

وكان شارك الفنان أحمد حلمي جمهوروه بمقطع فيديو من أحد أعماله الفنية عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان هذا المقطع من فيلم "ألف مبروك".

وظهر أحمد حلمي بالمقطع وهو يقوم بالجري وراء المواطنين وإخلائهم من الشارع وهو يقول: "هي البلد دي مش عاوزة غير كدة"، في لمحة طريفة منه لمواجهة فيروس كورونا بمنع التجمعات في الشارع.

وعلق أحمد حلمي على الفيديو قائلا " بعد الساعة 7" وحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابعيه عبر "انستجرام".

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "خيال مآتة" مع الفنانة منة شلبي وخالد الصاوي وعبد الرحمن ابو زهرة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب و حسن حسني من إخراج خالد مرعي وتأليف عبد الرحيم كمال.

بعد الساعه ٧ A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 23, 2020 at 11:59am PDT

أقرا ايضًا:"راقصة الكورونا" توجه رسالة نارية إلى جمهورها

أقرا ايضًا:شاهد.. فيروس "هانتا" لم يسلم من سخرية محمد هنيدي

أقرا ايضًا:تعليق غريب من هيفاء وهبي على فيروس "هانتا" الجديد