محمد سلام يحتفل بأول مولودة في زمن "كورونا"

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 01:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان محمد سلام جمهوره عبر حسابه على الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لمولودته "رقية"، من خلال الاحتفال بميلادها.

وعلق على الصورة قائلا: "اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى".

من ناحية أخرى، شارك محمد سلام في مسلسل "اللعبة" الذي عرض مؤخرا، من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعارفة عبد الرسول، ‏وهو ‏من ‏تأليف إبراهيم صابر، وأحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني‎‎

اقرا أيضًا| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"

اقرا أيضًا| مصطفى كامل يؤجل ألبومه بسبب فيروس كورونا

أسامة هيكل يحسم الجدل بشأن فرض حظر التجوال

تحدث أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، عن معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم.

وقال أسامة هيكل، أثناء اتصال هاتفى ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر فضائية "الحدث" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي"، أنه من المتوقع انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد بحلول فصل الصيف، لافتًا إلى أن أعداد الإصابة بالفيروس تتزايد بشكل بطئ.

قال الوزير الدولة للإعلام، عن فرض حظر التجول، :"إنه من ضمن الإجراءات الواردة إذا استمرت الزيادة فى أعداد الإصابات، سنضطر الوصول إليه إما كلى أو جزئى على حسب الحالة، حظر التجول موجود فى الحسابات لأننا نريد منع الوصول إلى المرحلة الثالثة"، موضحا أن تنفيذه سيتم فى لحظة تاريخية معينة.

وكانت نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية ما تم تداوله بإحدى الصفحات المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية، بشأن اتخاذ إجراءات حظر التجوال إبتداءً من مساء اليوم بالبلاد، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس " كورونا".

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني، عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلاً، وأن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأي العام .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية بأن الأخبار والوقائع الصادرة عن الوزارة يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " وتحمل إسم " الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية " تحت عنوان (www.facebook.com/moiegy ) .. وأن كافة الصفحات الأخرى التى تحمل مثل تلك الأسماء لا علاقة لها بوزارة الداخلية.