سفارة السعودية في سريلانكا لمواطنيها: "لا تخرجوا من منازلكم"

الاحد 22 مارس 2020 | 03:30 مساءً
كتب : دعاء جمال

حذرت سفارة المملكة العربية السعودية في سريلانكا اليوم، الأحد، المواطنين المقيمين بها وكذلك المؤجلة رحلاتهم الجوية إلى المملكة، إلى ضرورة عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قالت سفارة السعودية: "تمّ حظر التجول على مستوى سريلانكا، مطالبة بالالتزام بالتعليمات الاحترازية المرتبطة بالوقاية من فيروس كورونا".

وكان قد ضرب كورونا المستجد، حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيها "تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يوم بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام .. نصيحة: اتبعوا التعليمات".

ويذكر أن المسحل هو شقيق ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت قبل أيام تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات.

وتضمن القرار إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وفقًا للبيان الذر نشرته الوزارة على حسابها على "تويتر".

موضوعات ذات صله:

وزارة الهجرة تتلقى 9453 استفسارًا للمصريين العالقين بسبب "كورونا"

النصر السعودي يستغل فترة التوقف ويفتح ملف تجديد عقود لاعبيه

بـ12 مليار ريال.. السعودية تتخذ حزمة إجراءات لمحدودي الدخل بسبب كورونا

السعودية تغلق منشأة صحية بسبب كورونا

بعد تطور أزمة كورونا.. نجوم الدراما السعودية يحذرون من النزول للشوارع

اقرأ أيضا