أسر ياسين يستكمل تصوير مسلسل " 100 وش" مع نيللي كريم

الخميس 19 مارس 2020 | 11:22 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يواصل الفنان آسر ياسين تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسله الجديد " 100وش "، بطولة النجمة نيللى كريم، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

ويجسد آسر ياسين خلال أحداث المسلسل شخصية نصاب ويتنكر في زي ظابط شرطة، ويلتقى مع" سكر " نيللى كريم، وتبدا أحداث المسلسل.

وتجسد نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمي، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث ، مسلسل "بـ 100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.، ويعد المسلسل شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب.

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات، حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم "يوم للستات" تأليف هناء عطية، وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، اياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها‪.

وكان أول تعاون بين كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم فى فيلم "واحد صفر" تأليف مريم نعوم عام 2009 وشارك فى بطولته زينة والهام شاهين وأحمد الفيشاوى وانتصار ولطفى لبيب، والعمل الثانى مسلسل "ذات" أول بطولات نيللى كريم فى الدراما، و"سجن النسا" عام 2014 وشارك فى بطولته روبى ودرة وأحمد داود وريهام حجاج وسلوى خطاب ونهى العمروسى وسلوى عثمان وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين كشف خلال حديثه مع برنامج Theinsiderبالعربي، إنه حتى لو كان منشغلا في التصوير سيتركه ليكون بجانب زوجته وقت ولادة طفلهما.

أوضح أنه كان يتمنى أن يكون المولود فتاة، لكنه لم يحزن لأنه صبي ويحمد الله على كل شيء، كما أكد أنه كان متواجدا وقت ولادة ابنيه طاهر وأمين، لذا يجب أن يتواجد وقت ولادة طفله الثالث، الذي لم يختر اسما له حتى الآن.

عرض مؤخراً لاسر ياسين مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة، على إحدى المنصات الرقمية العربية، ولاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من منة شلبى، سوسن بدر، وأخرون، إخراج محمد شاكر خضير.

اقرا أيضأ: نيللي كريم تتعرض لحادث أثناء تصوير مسلسل "100 وش"

اقرا ايضا : بعد الفيديو الإباحي| اتهام جديد لشيما الحاج.. والفنانة ترد بقوة

اقرا ايضا : الكمامة والجونتي.. دينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا بسبب كورونا