سجل بسرعة.. موقع دعم مصر التمويني 2020 لتحديث البطاقات التموينية

الاثنين 09 مارس 2020 | 07:42 مساءً
كتب : رحاب الخولى

ننشر لكم خلال السطور التالية، رابط التسجيل في موقع دعم مصر التمويني 2020، من أجل التسجيل بسرعة وإكمال بيانات البطاقات التموينية وتحديثها، إذا وجد الأشخاص أو الأسر تغييرات في معلومات أفراد الأسرة، وكذلك متابعة حالات التظلم في حين فتح أبوب التظلم من قبل وزارة التموين، لإضافة المواليد الجدد.

وأوضحت التموين في وقت سابق أن تسجيل رقم جديد او التعديل أمر يعود للمستهلك ولا ضرر في عدم كتابته، إلا أن الأمر يعود لحامل البطاقة التموينية، تسهيلا للتواصل الفعال والإيجابي بين الطرفين.

ونتيح لمن لم يقدم طلب تسجيل الرقم رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم الموبايل، بعدها يملأ المستفيد البيانات المطلوبة من رقم تمويني وقومي واسم المحافظة التي يتم فيها الصرف ومن ثم الضغط على كلمة عرض، لتجد صفحة أخرى جديدة يتم تسجيل الرقم بداخلها للوصول إلى آخر مرحلة وهي الحفظ.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من تسجيل الأرقام التواصل بين المستهلك وبينها في حال وجود اي استطلاع للرأي عن سلعة معينة وطريقة الدعم.

و يجب الدخول على الموقع الرسمي المختص بتعديل وإكمال بيانات البطاقات الخصراء "www.tamwin.com.eg"، وبعدها يوجد "أيقونة"، سجل موبايلك، يتم فتح لوحة معلومات بعدها تشتمل على مربع لكتابة الرقم القومي، ومربع أيضا خاص برقم بطاقة التموين.

-يجب مراجعة كافة المعلومات والأرقام لكي يتم الاستفادة من البطاقة بشكل كامل دون وجود أية قيود.

-وضع رقم الهاتف لصاحب البطاقة أوي أي فرد من أفراد العائلة المستفادة من البطاقات، وأخيرا، القيام بالضغط هعلى حفظ رقم الهاتف المحمول، وبهذ يكون قد تم تحديث معلومات البطاقة إلكترونيا.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020 ومتابعة تظلمات البطاقات الخضراء (اضغط هنا)

يتضمن الموقع التمويني 2020، على أهم الخدمات التي يرى المواطنون أنهم في أمس الحاجة لإكمالها، وذلك من أجل الوصول لأكبر استفادة ممكنة من الدعم الذي تقدمه وزارة التموين المصرية.

ويستطيع أي فرد من العائلة الدخول على الموقع والقيام بتصحيح رقم الهاتف، في أي وقت، وخاصة في حال حدوث أي تغيير في الأرقام الذي سبق تسجيلها، ويهدف تسجيل رقم الجوال إلى إبلاغ أي المواطن صاحب البطاقة الخضراء، بأي معلومات تفيدهم عن أحداث منظومة دعم السلع، وأن ذلك لن يوقف أى بطاقة نهائيًا وإنما لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل بشكل مباشر.

رابط موقع دعم مصر التمويني.. لتحديث بطاقة التموين 2020 وتسجيل ...

بشرى سارة.. التموين تكشف موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات

رابط دعم موقع مصر..سجل موبايلك والرقم القومي لتحديث بطاقة التموين

اقرأ أيضا