مدرب زاناكو: أتمنى التوفيق لبيراميدز.. حاولنا التعويض بكل قوة

الاحد 08 مارس 2020 | 05:59 مساءً
كتب : خالد رزق

قال كريس كاوندا مدرب فريق زاناكو الزامبي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه على بيراميدز، موضحا أنه حضر للقاهرة من أجل الفوز، ولكن النتيجة لم تؤهل الفريق للعبور إلى الدور نصف النهائي بسبب الخسارة في الذهاب بثلاثية.

شدد المدرب في المؤتمر الصحفي على أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء الكبيرة في مباراة الذهاب وحاول التعويض، وسعيد بأداء لاعبيه وروحهم في لقاء الإياب، مهنئا نادي بيراميدز وجهازه الفني بالتأهل.

المدرب شدد على أن الفريق لعب بضغط قوي على بيراميدز منذ الدقيقة الأولى ولعب بشكل جيد، والفريق تعلم من أخطاء مباراة الذهاب وحاول التعويض في القاهرة، مشددا على أن بيراميدز تعلم الدرس من خسارة اليوم، وفرصة جيدة أمام تشاتشيتش لعلاج الأخطاء لأن المشوار ما يزال طويلا في البطولة، وحاليا الفريق في مرحلة هامة وقريب من اللقب وعليه التركيز في المرحلة المقبلة.

أضاف بأنه كان يدرب لاعبيه طوال الفترة الماضية على ركلات الترجيح طمعا في التعادل والفوز والتأهل، وحاولوا التعويض وفي النهاية كان التأهل من نصيب بيراميدز.

وهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني نادي بيراميدز اف سي بتأهله إلى الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق زاناكو الزامبي ذهابا و عودة.

وتمنى الاتحاد أن يواصل بيراميدز وجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية طريق نجاحاتها لتضيف إنجازات جديدة للكرة المصرية وإسعاد الملايين من الشعب المصري.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مباراة بيراميدز أمام زاناكو بطل زامبيا في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد الدفاع الجوي.

كما حضر عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المباراة من ملعب الدفاع، في إطار دعم الاتحاد للأندية المصرية المشاركة في بطولات أفريقيا.

واستقبل المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، السيد وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة في المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي، ورحب بدعمهما للفريق في مهمته القارية.

كما تواجد في المقصورة، جهاز المنتخب الوطني الأول بالكامل، بقيادة حسام البدري، ومعه طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأنيس الشعلالي وأيمن طاهر.

وتواجد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وعبد العزيز عبد الشافي زيزو المستشار الفني للنادي.