عاجل.. إصابة مذيعة شهيرة بفيروس كورونا

السبت 07 مارس 2020 | 10:36 صباحاً
كتب : عمرو علي

كشف موقع قناة "الجديد" اللبنانية، ومواقع لبنانية أخرى، عن إصابة المذيعة وعارضة الأزياء لجين عضاضة، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)، وكشفت تقارير أخرى، بأن لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها.

ولفتت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـ فيروس كورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر، ولجين عضاضة من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي ولبنان، فهي مذيعة وعارضة أزياء سابقة، وهي أيضًا أرملة الملياردير الشهير وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012.

وزارة الصحة تكشف تفاصيل زيارة هالة زايد إلى الصين

علقت وزارة الصحة، على زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للصين، لافتة إلى أن العلاقات المصرية الصينية وطيدة، ومصر من الدول القليلة التي لم تتخذ أي قرارات بوقف الرحلات الجوية للصين سواء المباشرة أو الترانزيت.

وأضافت الوزارة خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "48 ساعة"، الذي يعرض عبر فضائية "المحور"، مساء الجمعة، أن الشائعات في الأمور التي تخص صحة المواطن ليست مقبولة، مشددًة على ضرورة التعامل مع ملف فيروس كورونا بقدر من المسؤولية.

وأشارت الوزارة إلى أنها تتعامل مع ملف كورونا بمنتهى الشفافية، ولديها خطة متكاملة لمواجهة تسلل الفيروس للبلاد، مطالبًة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات مضيفا: "الوفد القادم من الصين برئاسة الوزيرة هالة زايد، خضع لجميع الإجراءات الوقائية من قبل الحجر الصحي، فور وصوله لمطار القاهرة الدولي".