مصرع عاطل في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالخانكة

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 11:48 صباحاً
كتب : محمد ضوه

مزق سائق، جسد عاطل، اليوم الثلاثاء، خلال مشاجرة بينهما، بسبب الخلافات المالية، جرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفي ومصاب بمنطقة المنية - القلج دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلا من، طرف أول، "محمود.ث.ب" 25 سنة، عاطل، ومقيم المنية – القلج – دائرة المركز، توفى أثر إصابته بجرح نافذ بالقلب من الناحية اليسرى، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وطرف ثاني، "عبد الناصر.ح.ع"، 30 سنة، سائق، ومقيم المرج – القاهرة، مصاب بجرح نافذ بالبطن، وجرى نقلة لمستشفى المطرية لتلقي العلاج.

وذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفان، ولدى مطالبة الطرف الأول للطرف الثاني برد المبلغ المالي، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، تعدى على أثرها الطرفان على بعضهما البعض بسلاح أبيض "مطواة"، كان بحوزة كل منهما، مما أدى إلى إصابة الأول، التي أودت بحياته وإصابة الثاني.

بمواجهة الثاني أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وضبط بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، عبارة عن "مطواة" جرى التحفظ عليها، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا