الليلة.. ريال مدريد يتحدى برشلونة في لقاء "تكسير عظام" بالدوري الإسباني

الاحد 01 مارس 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، مباراة "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، في المباراة المقرر لها بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة على يد مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل فريق برشلونة مع نابولي الإيطالي في الدور ذاته.

وخاض ريال مدريد 25 مباراة في الليجا حتى الآن، وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8، وتلق هزيمتين، فيما فاز برشلونة في 17 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهم.

ويغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في المباراة، كلًأ من: أسينسيو، وهازارد بسبب الإصابة، بينما يغيب رودريجو جويس بسبب الإيقاف، فيما استبعد زين الدين زيدان المدير الفني، كلًا من:: يوفيتش، وخاميس رودريجيز، وناتشو، وإبراهيم دياز، لأسباب فنية.

وشهدت قائمة برشلونة، عودة ظهير أيسر الفريق، جوردي ألبا، بعد تعافيه من الإصابة العضلية في الساق اليمنى، التي تعرض لها خلال مواجهة خيتافي.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني، برصيد 55 نقطة.