عاجل| السعودية تفتح باب التقديم لوظائف بداخل شركة أرامكو للبترول

الجمعة 21 فبراير 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

خلال الفترة القليلة الماضية كشفت المملكة العربية السعودية عن عدة وظائف في العديد من المجالات المختلفة الهندسية والصحية والبيئية، ومن جديد تستكمل المملكة الطريق التي تسير عليه من أجل توفير مزيد من الفرص للشباب، حيث أعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف)، عبر موقعها الإلكترونيعن فتح (بوابة التوظيف)، وتوفر وظائف إدارية شاغرة لذوي الخبرة، للعمل بالشركة بمدينة الجبيل.

شركة أرامكو السعودية في إعلانها الذي أصدرته اليوم الخميس من أجل توفير الوظزائف، كشفت عن أنّ الوظيفة المتوفرة حاليًا والتي يقصدها الإعلان هي وظيفة أخصائي أول التدريب والتطوير (Sr. Training and Development Specialist): لكن بشرط أن يتوفر في المتقدم لتلك الوظيفة، في البداية أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال)، كما أن يمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذات صلة.

الوظيفة الثاني التي كشفتها شركة أرامكو السعودية، هي وظيفة مُراقب مالي (Financial Controller):ويشترط في المتقدم لتلك الوظيفة ان يكون حاصلا على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (المالية، المحاسبة)،بالإضافة أيضًا إلى امتلاكه خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذات صلة، منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور إشرافي.

كما كشفت شركة أرامكو السعودية أيضًا في بيان وظائفها أنّها تحتاج أيضًا إلى مُحلل للتطوير المؤسسي (Analyst Organization, Design):- بشرط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال)، كما أنّه يشترط أن لا تقل خبرته عن سنتين في مجال ذات صلة؛ بينما التقديم بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 2020/02/21م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب، من خلال الرابط التالي:هنــــا.

لم تكن الوظائف التي أتاحتها شركة أرامكو وحدها من يتم الإعلان عنها بداخل المملكة العربية، فهعناك الكثير من الوظائف التي تم طرحها على مدار اليومين الماضيين، مثل إعلان أحد مكاتب الاستشارات الهندسية عن احتياجها لمهندسين ذو خبرة من أجل العمل بداخل المكتب بالإضافة أيضًا إلى مكتب الاستشارات البيئية والتي كشفت عن احتياجها لموظفين أيضًا للعمل بها بدون خبرة.

اقرأ أيضا