مدرس تركي ينتهك عرض طالبته السورية في المدرسة

الاثنين 17 فبراير 2020 | 09:04 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استدرج موظف بأحد المدرس الابتدائية بتركيا، في اسطنبول طفلة سورية في الصف الرابع إلى قبو مدرستها واعتدى عليها جنسيًا.

وقالت والدة الفتاة السورية، في بلاغ حررته للشرطة باسطنبول، أن الموظف استغل جلوس نجلتها في الاستراحة وطلب منها بأن تذهب معه إلى القبو بحجة إعطائها كتاب مدرسي.

وأوضحت محامية الفتاة أن الضحية حاولت أن تبلغ أحد المدرسين بما تعرضت له من اعتداء، ألا أنه لم يستجيب لها، واضطرت لإبلاغ والدتها التى سارعت بالذهاب للطبيب ثم للشرطة لتقديم بلاغ بما حدث لنجلتها.

وأكدت المحامية أن القضية أمام النائب العام، ومن المرجح أن يعاقب الموظف بالسجن لمدة قد تصل إلى 25 عاما.

وفي سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بواسطة شرطة الآداب من إلقاء القبض على شاب يعرض زوجته لراغبي المتعة الحرام وإقامة حفلات جنس جماعي عليها، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وقال "ك.ت"، عاطل، قرر دخول الغنى السريع والثراء الفاحش، بعد أن أفقدته المخدرات كل إحساس بالرجولة، وراح يعرض زوجته على الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإقامة حفلات جنس جماعي عليها، بل إنه شارك فيها أحيانًا مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وافقت الزوجة على ممارسة الرذيلة، ومارست المتعة الحرام مع الراغبين، حتى ورد إلى أسماع الأمن ما يفعله الزوج، فتم إعداد كمين لهما ومداهمة شقتهما والقبض عليهما.

وفي اعترافاتها قالت الزوجة "س.إ" ربة منزل، إن زوجها "مدمن هيروين"، وكان يصطاد راغبي المتعة الحرام من على مواقع الإنترنت، على أن يشاركهم الجنس الجماعي معها، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة الواحدة بما يعادل 50 جنيه للدقيقة.

وتم تحرير المحضر رقم 2060 جنح مصر القديمة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.