أوهمته بليلة حمراء.. فتاة تسرق شابًا بالإكراه وتعتدي عليه

الاثنين 17 فبراير 2020 | 01:55 مساءً
كتب : علي عرفات

من المتعارف عليه أن جرائم السرقة عموما والسرقة بالإكراه بصفة خاصة يلجأ إليها الشباب، لكن ما حدث في دولة الإمارات غير هذا المتعقد، حيث تواجه فتاة أفريقية الجنسية تقطن في دولة الإمارات، تهمتي السرقة بالإكراه والتعدي، والحكم بإبعادها عن البلاد بعد انتهاء فترة العقوبة، بعدما أقدمت على سرقة شاب عربي الجنسية تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأقدمت الفتاة الافريقية على سرقة المال الذي بحوزة الشاب وأخذت بطاقته البنكية، إضافة إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح في منزله، وذلك عقب تعرفه عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان ذلك ليلاً بطريق الإكراه والتهديد باستعمال السلاح الأبيض “سكين”.

واوهمت الفتاة المجني عليه بأنها ستحضر إلى شقته لمقابلته بعد أن تعرف عليها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي، ولدى حضورها طرقت الباب وعندما فتح لها الباب دخلت المتهمة ومعها امرأه أخرى؛ فيما حملت إحداهن سكينا وقامت بضربه ودفعه على السرير وتمكنت من سرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته؛ لتغادر إحداهما الشقة.

وأخذت الأخرى معها البطاقات البنكية، وبقيت المتهمة معه وهددته باستعمال السكين لكي يدلي بالرقم السري لتلك البطاقات بهدف أن تتمكن صديقتها من سحب المبلغ؛ فيما تمكن المجني عليه من السيطرة على المرأة وإغلاق باب الشقة حتى وصول الشرطة.