"هدفهم الربح".. رواد السوشيال ميديا يهاجمون إدارة مول شهير بسبب كورونا

الاحد 16 فبراير 2020 | 03:37 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

حالة من القلق انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الأخبار بأن الحالة التي اكتشفتها وزارة الصحة كانت لمواطن صيني يعمل بمول سيتي ستارز بمدينة نصر.

وأكدت وزارة الصحة أمس عن اكتشافها أول حالة حاملة لفيروس كورونا ولكنه ليس مصاب، لمواطن أجنبي.

وتداولت الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الشخص الأجنبي الذي اكتشفته وزارة الصحة هو مواطن صيني يعمل بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، في المبنى الإداري.

ورغم البيان الذى أصدره مول سيتي س رداً على ما تتناوله السوشيال ميديا من إشاعات بخصوص ظهور حالة كورونا في سيتي ستارز، والذي نفت فيه ماتردد، حيث أكدت أن المول مفتوح بشكل عادى و طبيعي، موضحة أن إدارة المول أول من سيبادر بنشر الحقيقة حرصاً على سلامة زائرينا والعاملين بالمركز التجاري.

وأكدت أن الجهة المسؤولة في البلد عن عمل أي إجراء وقائي أو حتى احترازي هي وزارة الصحة فبرجاء عدم نشر معلومات خاطئة، إلا أن رواد السوشيال ميديا

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استياءهم لهذا البيان قائلين عبر الصفحة الرسمية للمول: "إن هذا البيان يعتبر جريمة ضد الإنسانية، مؤكدين إن إدارة المول هدفها الأول أنها متتعرضش لخسائر في المول التجاري لأن الناس هتخاف تروحه والفندق الناس هتكنسل منه الحجز تكون سبب في انتشار المرض".

السوشيال ميديا

السوشيال ميديا

السوشيال ميديا

اقرأ أيضا