مصرع تاجر ملابس في مشاجرة بسبب الخلافات المالية بشبرا

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:34 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهدت مدينة شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، مصرع تاجر ملابس متجول مصرعه، إثر إطلاق صاحب محل الرصاص عليه في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات المالية والعلاقات التجارية بينهما بشبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفي بمنطقة شارع صالح سليم بهتيم دائرة القسم، بين كل من طرف أول "محمد.ج.ع" تاجر ملابس متجول ومقيم بهتيم دائرة القسم، والذي لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري خرطوش بالرقبه وجرى نقل جثته لمشرحة مستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابه العامة.

وطرف ثاني "هاني.ا.ا" تاجر وصاحب محل ملابس ومقيم بهتيم دائرة القسم، وذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين على تجارة الملابس فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، أطلق على أثرها الثاني عيارا من سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابة الأول التي أودت بحياته وفر هارباً.

أخطرت الأجهزة الأمنية وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعه على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعه عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع والتحفظ عليه.

اقرأ أيضا