بث مباشر.. مباراة الإنتر وميلان بالدوري الإيطالي

الاحد 09 فبراير 2020 | 07:53 مساءً
كتب : خالد رزق

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة النارية والمثيرة والممتعة بين فريقي إنتر ميلان وإي سي ميلان "ديربي الغضب"، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين، انتهت بفوز الإنتر بهدفين دون رد، وسجل هدفي الإنتر الكرواتي بروزوفيتش، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويسعى الإنتر لتحقيق العديد من الأرقام القياسية في مواجهة الليلة، أبرزها تحقيق فوزه الرابع على التوالي أمام ميلان، وهو الأمر الذى لم يتحقق منذ 1985 عندما حقق الانتصار في 5 مباريات متتالية، كما أصبح النيراتزورى على بعد مباراتان فقط من معادلة رقمه السابق في عام 1938، عندما خاض 10 مباريات أمام ميلان، في الدوري، دون أن يتلقى أي خسارة.

ويتسلح ميلان بالنجم الدوري السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يعود للظهور من جديد في ديربي ميلانو بعد عودته لصفوف الروزونيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، ويأتي فريق ميلان في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا