فجرالسعيد توجه رسالة قاسية لـ"أصالة".. ورد فعل قاسي من الأخيرة

السبت 08 فبراير 2020 | 04:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

أحيت المطربة السورية أصالة نصري، حفل غنائي ضخم أمس الجمعة، بالكويت، وخلال الحفل سخرت أصالة من النجمات التي تتبع تغيرإطلالتهن أكثرمن مرة، قاصدة المطربة الخليجية أحلام، وقالت أصالة "عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد، عموما الريش جاهز".

... يا ويلك من #احلام 😂 .. .. .. .. #اصالة_نصري #اصالة #ليالي_فبراير #الكويت A post shared by المليكة almaliika (@al.maliika) on Feb 7, 2020 at 1:43pm PST

وانتقد هذا التصرف على عدد كبير من متابيعها والإعلامين ومنهم الإعلامية فجرالسعيد، التي شنت هجوما على أصالة عبرحسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت فجرالسعيد قائلة: "أنتي تحيين حفل بالكويت والجمهور جاء ليسمع غنائك فما دخل فساتين أحلام وريشها الأسود ‏بالموضوع، وطالبت فجرالسعيد أصالة بالتركيز في فنها، وسألتها لماذا دائمًا أحلام مسيطرة على تفكيرك؟ مستطردة: "حتى في قمة اندماجك بالغناء، ‏دون رغبة من الجمهور في معرفة عدد فساتين أحلام".‏

‎صورة‎

وكانت أحلام في حفلها الأخير بالرياض، بدلت فيه ثلاث فساتين مختلفة من ضمنها فستان أسود مع ريش يغطي منطقة الظهر ويبدو كجناحي ملاك، ولفتت الانظار بمجوهراتها الماسية الضخمة والتي بلغ سعرها اكثر من 7 مليون دولار اميركي في اطلالة واحدة.