بالصور.. هل فسخت سارة الطباخ تعاقدها مع حازم إيهاب؟

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:31 مساءً
كتب : آية محمود

انتشرت شائعات حول فسخ التعاقد بين الفنان الشاب حازم إيهاب وبين شركة Earth Production التي تملكها سارة الطباخ، وذلك بعد نشر صورة وحذف أخرى.

و بدأ الأمر عندما نشر حازم إيهاب صورة تجمعه مع إسراء العدل والفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه بسارة دعوات قضائية لفسخ عقده، وعلق حازم على الصورة كاتبا: "عودة أسود الأرض"، ونشرها شرنوبي أيضا.

محمد

ونشرت سارة بعدها بساعات، صورة تجمعها بالممثل عمرو سعد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "لا أستطيع الانتظار للإعلان عما نعمل عليه الآن، شريك النجاح عمرو سعد".

محمد

وبمراجعة الصور، حذف كل من سارة الطباخ وحازم إيهاب صورهما سويا من حسابها الشخصي "انستجرام"، وكان الممثل الشاب نشر عبر خاصية Stories بنفس التطبيق فيديو قال فيه: "هناك خلافات بيني وبين شركة Earth Production، لا أنفي أن هناك عدة مشاكل حدثت بالفعل، نركز في الكلام الفترة المقبلة وأي جديد سأعلنه بنفسي".

يذكر أن حازم إيهاب وسارة الطباخ أعلنا عن تعاقدهما سويا في أغسطس 2019، وذلك في أعقاب بيان الشرنوبي 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها لازالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

وبعدها قامت سارة بشكواه في نقابة المهن الموسيقية مؤكدة أنه يمتنع عن تنفيذ تعاقده مع شركتها، لتقوم النقابة بإيقافه، ثم تقرر مقاضاته.

ورد الشرنوبي بقضية أخرى، دعوى محاسبة، ويطالب فيها بكشف محاسبة كامل عن شراكته مع الشركة.