"ملكة الترند".. كيف حاولت رانيا يوسف خطف أنظار "السوشيال" رغم تضارب تصريحاتها

الاربعاء 29 يناير 2020 | 09:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن أكدت في تصريحات صحفية، أنها لا تعرف معنى السوشيال ميديا، ولا تدرك معنى "الترند" أو تفهم معناه على الإطلاق، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا التقرير الطرق التي بحثت بها رانيا يوسف عن التريند كي تتصدره.

رانيا يوسف والبطانة

أثارت رانيا يوسف الجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب الواقعة الأشهر في تاريخها الفني وما سميت بموقعة "البطانة"، والتي أثارت جدلاً واسعاً داخل الوسط الفني، وتعرضت بسببها لهجوم من قبل جمهورها وبعض نجوم الوسط الفني وبعض المحامين أيضاً.

رانيا يوسف تهتم بالسوشيال ميديا

وبعد واقعة البطانة تصدرت رانيا يوسف المشهد لعدة أسابيع، وأصبحت "تريند" عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعقب تصدرها التريند، اهتمت رانيا يوسف بالسوشيال ميديا بشكل كبير، وأصبحت تتواصل مع جمهورها بشكل يومي ولا تظهر بأي لقاءات إعلامية لأنها تظهر من خلال حساباتها الخاصة على السوشيل ميديا، فكيف لا تدرك الفنانة مفهوم السوشيال ميديا أو الترند؟.

تصريحات رانيا يوسف المثيرة بشيخ الحارة

وبعد أزمة البطانة بأيام قليلة، حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، وأشارت رانيا أن: "الفستان بيتلبس بره عادي لكن هو أحدث ضجة هنا عشان أنا كيرفي عالي".

وأثناء حلقة رانيا يوسف مع الإعلامية بسمة وهبة، تحدثت حول ما أثير عن ظهورها في الفيديو الجنسي مع المخرج خالد يوسف، قالت: "ليس لدي علاقة بالفيديو، وتم ترديد اسمي عشان أنا تريند وشعري أسود، و هيتشاف أكثر عندما يقال أن من في الفيديو رانيا يوسف".

رانيا يوسف وعمرو وردة

وبعد واقعة لاعب منتخب مصر عمرو وردة أشعلت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد نشرها صورة الفستان الذي وضعها في أزمة، وأشتهر بـ"فستان البطانة"، وربطها بواقعة تحرش لاعب منتخب مصر عمرو وردة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وعلقت رانيا، على صورة الفستان الفاضح قائلة: "سؤال للسادة المحامين فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام لكن التحرش لا ليه الكيل بمكيالين".

وعلى نفس النهج علقت أيضاً عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد نشر صورتها بفستان البطانة قائلة: "انا مش مع حد ضد حد انا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنه عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي"، مما جعل الجمهور يلاحظ أن الفنانة رانيا يوسف تبحث دائماً أن تكون "تريند" بمصر، سواء كان بفستان البطانة أم باستغلال واقعة اللاعب عمرو وردة.