فيفي عبدة تنعي والد الفنان إيهاب توفيق برسالة مؤثرة

الخميس 09 يناير 2020 | 01:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

نعت الفنانة فيفي عبدة، والد المطرب إيهاب توفيق، الذي توفي صباح اليوم الخميس 9 يناير، نتيجة حريق في فيلته نتيجة اختناقه من أدخنة النيران، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشرت فيفي عبده صورة لإيهاب وكتبت قائلة: "خالص عزائي للفنان الأخ العزيز إيهاب توفيق في وفاة والده بحريق في الفيلا المقيم فيها، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، الرجاء قراءة الفاتحة".

وكان الفنان إيهاب توفيق مع والده فى الفيلا واكتشف فى الصباح الباكر اندلاع حريق هائل فى الطابق العلوى الذى يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، وحاول أن ينقذ والده، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف.

وكان آخر ظهور للفنان إيهاب توفيق مع الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، وكشف ورد على سخرية البعض من تصوير الكليبات التى طرحت له، حيث قال إن الكليبات القديمة كانت فى وقتها أفضل شيء، مؤكدا أن الفنان الذى كان يصور فيديو كليب كان مميزا.

خالص عزائي للفنان الأخ العزيز إيهاب توفيق في وفاه والده في حريق في الفيلا المقيم فيها ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته الرجاء قراة الفاتحه A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Jan 9, 2020 at 2:48am PST