مصطفى موسى: المنطقة تواجه تحديات كبيرة لنشر الإرهاب

السبت 04 يناير 2020 | 03:31 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن المنطقة تواجه تحديات يقودها دول تريد احتلال المنطقة للاستفادة من مواردها ونشر الإرهاب لاحتلال ليبيا وغيرها من الدول، لافتًَا إلى أن القيادة السياسية تقوم بدور كبير من أجل حماية البلاد من المخاطر والمخططات التى يقودها أردوغان ونظامه بالمنطقة، وهو ما يتطلب من الجميع الوقوف ومساندة الدولة ومؤسسات من أجل حماية البلاد من الاحتلال العثماني.

وأضاف "موسي"، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على الأمن القومي للبلاد، أن الميليشيات التابعة للسراج الموجودة في ليبيا والمنطقة ليس لها أى حق لعقد أية اتفاقات دولية باسم الدولة الليبية.

وكان البرلمان التركى وافق على مذكرة التفويض بشأن إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا، وجاء في المذكرة العديد من المزاعم منها "حماية المصالح الوطنية انطلاقا من القانون الدولي واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ضد المخاطر الأمنية والتي مصدرها جماعات مسلحة غير شرعية فى ليبيا.

جدير بالذكر أن حزب الغد، برئاسة موسى مصطفى موسي، رئيس الحزب، عقد اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا بالمقر المركزي للحزب؛ للتأكيد على أهمية تكاتف كل مؤسسات المجتمع المدني من أحزاب ونقابات، وغيرها لصد الهجمة والتحديات التي تتعرض لها البلاد.

وحث الحزب على الوقوف صفاً واحداً خلف الدولة والرئيس فيما يتطلبه الموقف من إجراءات ومواقف حاسمة، حفاظاً على أمننا القومي المصري والعربي.

اقرأ أيضا