الدفع بـ7 سيارات إسعاف في حادث تصادم بالإسماعيلية

الجمعة 27 ديسمبر 2019 | 01:36 مساءً
كتب : علي عرفات

أصيب اليوم الجمعة، 7 اشخاص من بينهم 5 اطفال بحادث تصادم سيارتين علي الطريق الدائري بالإسماعيلية، وعلى الفور تم إبلاغ القيادات الأمنية بحادث التصادم، وتبين من الانتقال لمكان الحادث، اصطدام سيارة سوزوكى مع سيارة ملاكي الإسماعيلية .

وعلي الفور تم الدفع من قبل مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بـ 7 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى الإسماعيلية العام لتلقي اللازم، وتنوعت إصابتهم ما بين كدمات وجروح بالجسم، واشتباه كسر فى العمود الفقرى لسيدة.

وتم إخطار اللواء جمال الغزالى، مدير أمن الإسماعيلية، ببلاغا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام بنزينة كالتكس على الطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

أسفر حادث التصادم عن إصابة كلا من أسماء محسن محمد "28 عاما" بجرح قطعي بالوجه، وسماح طلعت محمد "38 عام" بكسر في العمود الفقري، وسندس أيمن عبد الحكم "4 سنوات" بكدمات بالجسم، ومريم أيمن عبد الحكم "12 عام" بجرح قطعي في الأنف، وطلعت محمد طلعت "4 سنوات" بكدمات بالجسم، وعبدالرحمن محمود طلعت "8 سنوات" بجرح قطعي بالرأس، وحبيبة أيمن عبد الحكم "6 سنوات" بكدمات بالجسم.

اقرأ أيضا