بعد تقدم 66 مرشحًا.. خالد العامري وشيرين زكي أبرز المرشحين بانتخابات البيطريين

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 01:25 مساءً
كتب : سهام يحيى

تستمر نقابة الأطباء البيطريين، فتح أبوابها لليوم الرابع لتلقي طلبات الترشح بانتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين على مقعد النقيب العام وعضوية مجلس النقابة العامة، 12 مقعدًا 3 فوق السن، و3 تحت السن، و6 أعضاء على مقاعد القطاعات، ونقباء المحافظات، وعضوية مجالس النقابات الفرعية، عدا القاهرة، الجيزة، وقنا.

وسوف تستمر النقابة فتح باب الترشح، مدة 10 أيام متصلة، بالنقابة، و3 أيام أخرى بمكاتب البريد، حيث سيتم فتح باب الترشح حتى 31 ديسمبر الجاري.

66 مرشحًا بالأيام الأولى

تزايد أمس الاقبال من الأطباء البيطريين على مقر النقابة العامة لتقديم أوراق ترشحهم للجنة تلقى طلبات الترشح بانتخابات التجديد النصفى، بالنقابة العامة للأطباء البيطريين.

حيث تقدم للترشح فى اليوم الثالث 3 فوق السن وواحد تحت السن للنقابة العامة، و7 لمقعد نقيب للنقابات الفرعية، و5 فوق السن و6 تحت السن للنقابات الفرعية، ولم يتقدم أحد على مقعد النقيب العام فى اليوم الثالث، ليكون إجمالى المتقدمين فى اليوم الثالث 25 مرشحًا، و69 مرشحًا منذ بدء تلقى طلبات للترشح، منهم ثلاثة على مقعد النقيب العام.

أبرز المرشحين

وأكد مصدر داخل نقابة البيطريين، أن الدكتور خالد العامري، النقيب العام، سوف يترشح لدورة ثانية في الانتخابات القادمة، متوقعًا أن يكون هناك إقبال على الترشح في انتخابات هذا العام، مؤكدا أن الدكتور خالد العمري، نقيب البيطريين سوف يترشح في الانتخابات القادمة.

وأوضح المصدر، أن الدكتورة شيرين ذكي، رئيس لجنة المتابعة الميدانية بنقابة الأطباء البيطريين، سوف تترشح على مقعد النقيب العام، وعلى مقاعد عضوية المجلس، يترشح الدكتور على سعد رئيس لجنة الثروة الحيوانية بالنقابة، والدكتور محمد أشرف.

اقرأ أيضا