نشرة الفن.. وفاه والد سهر الصايغ وسيلينا جوميز تكشف عن فارس أحلامها

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 04:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

سيلينا جوميز تكشف عن فارس أحلامها.. فمن هو؟

كشفت المغنية الأمريكية، سيلينا جوميز، 27 عاما، عن مواصفات فارس أحلامها، وأنها تبحث حاليا عن شريك حياة رومانسي وصادق، يستطيع أن يسعدها، وأن يتعامل معها بطريقة طبيعية.

وقالت جوميز في تصريحات صحفية لموقع "كونتاكت ميوزك"" أنها تريد أن يكون شريك حياتها لا يحاول إخفاء نواياه الحقيقية، لأنها عادة ما تدرك ما يريده الآخرون بعد "5 ثوان فقط" من الحديث معهم .

وتابعت: "أُفضل شريك الحياة المرِح، فأنا لا أحب الغطرسة، أفضله مرحاً ومغامِراً، وواقعياً وهادئاً".

وكانت أرتبطت سيلينا، بالنجم جاستن بيبر، لسنوات وانفصلا فى أبريل 2018، بعد الكثير من المشاكل التى حدثت بينهما وتناقلتها الصحف وقتها، وارتبط جاستن بعدها بزوجته عارضة الأزياء "هايلى بيبر"بعد شهرين أي في يونيو وتزوج بها في أكتوبر من العام نفسه.

تعليق تامر أمين على الروبوت "صوفيا" بمنتدى شباب العالم

أشاد الإعلامي تامر أمين بمشاركة الروبوت صوفيا في جلسة الذكاء الاصطناعي بمنتدى شباب العالم ،ووجه الشكر للقائمين على إدارة المنتدى، خلال برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار"، أمس الاثنين، قائلا: "أنا في منتهى السعادة إن إدارة المنتدى انتبهت لفكرة الذكاء الاصطناعي.. وعقدت جلسة من أهم جلسات المنتدى بمشاركة الروبوت صوفيا.. في رسالة تكشف لنا إن الواقع اللي الغرب عايشه إحنا لسه دلوقت منبهرين بيه".

تابع: "أنا حبيت صوفيا بصراحة وكلي أمل إن صوفيا ترضى ترتبط بيا.. بس مش ارتباط كجواز لكن ارتباط كلغة وثقافة وعصر وفهم وتبقا من أصدقائي والمجتمع بتاعي .. كلنا هنقابل صوفيا في يوم من الأيام.. فهل مستعدين لليوم ده؟".

تكريم عمرو عابد بنادي سينما المرأة بسبب "لما بنتولد"

كرم الفنان عمرو عابد من المركز القومي للسينما في افتتاح نادي سينما المرأة تحت رعاية وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الدكتورة سعاد شوقي، حيث تم عرض أحدث أفلامه "لما بنتولد" ضمن خطة نادي سينما المرأة لعرض أفلام تناقش وتعالج قضايا المرأة. و قامت الفنانة سميحة أيوب بتسليمه درع التكريم.ويقوم عمرو عابد في فيلم "لما بنتولد" بدور "أمين" وهو مدرب جيم متزوج حديثًا ويعيش مع أسرته في نفس المنزل وحلمه أن يستطيع توفير سكن مستقل له ولزوجته ولكنه خلال رحلته يأخد طرق غير مشروعه لتحقيق ذلك". وينتظر عمرو عابد عرض فيلمه دماغ شيطان في شهر يناير، كما يستعد لتحضير فيلم أوقات فراغ 2.

بدأ عمرو عابد مشواره السينمائي بمجموعة ناجحة من أفلام البطولة المشتركة التي كانت تعبر عن الشباب وصراعاتهم ومخاوفهم في هذه الفترة، ظهر على شاشة السينما لأول مرة عام 2006 في فيلم أوقات فراغ، وبعدها بعام شارك في بطولة فيلم الماجيك، وفي 2011 قدم فيلم إي.يو.سي ليقدم في انطلاقته نماذج مجتمعية شبابية، ويكشف تفاصيل حياتهم عبر السينما. ثم كان له انطلاقته القوية في عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم عائلة ميكي وفرش وغطا وليل خارجي وفي الدراما جاءت مشاركته في مسلسل البلطجي وسبق الإصرار والكابوس واسم مؤقت كما تعاون مع النجم القدير يحيى الفخراني في مسلسل دهشة المقتبس عن رواية الملك لير لوليم شكسبير.

وفاة والد الفنانة سهر صايغ

أعلنت الفنانة سهر الصايغ وفاة والدها الدكتور محمد الصايغ صباح اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "توفى إلى رحمة الله الواسعة والدى الدكتور محمد الصايغ".

وعادت سهر الصايغ إلى القاهرة أول أمس الأحد بعد رحلة تصوير مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف فى الأردن استغرقت 10 أيام، على أن تحصل مع أسرة العمل على إجازة أسبوع لحين العودة لاستئناف التصوير مرة أخرى بالقاهرة.

وتشارك سهر الصايغ أيضًا فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة مجدى زكى وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة من نوعية أعمال الـ45 حلقة وكان من المقرر بدء تصوير مشاهدها بعد يومين ولكن سيتم تأجيلها بسبب وفاة والدها.