عضو تنسيقية شباب الأحزاب: التعامل مع التحديات يتطلب تكاتف الحكومات والشعوب

السبت 14 ديسمبر 2019 | 12:07 مساءً
كتب : سارة محمود

استعرض المهندس أحمد صبري، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، وأمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، خلال مشاركته في فاعليات ورشة العمل رؤية شبابية للتعامل مع التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين أبرز جهود الدولة المصرية في محاربة الإرهاب والهجرة الغير شرعية ودورها في تحقيق الأستقرار.

وأوضح "صبري"، دور مصر في الحرب علي الإرهاب ومواجهة التنظيمات الإرهابية داخليًا، مؤكدًا أن العملية الشاملة في سيناء كان لها عظيم الاثر في إنحصار العمليات الإرهابية، مستخدمًا إستراتيجية الضربات الإستباقية للكيانات الإرهابية.

كما استعرض عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، دور مصر في تحقيق الأمن والإستقرار علي المستوي العربي وتوحيد الجهود العربية في العديد من القضايا المشتركة وعلي راسها القضية الفلسطينية، وموقف مصر الثابت من حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية علي حدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية، والتأكيد علي دعم إستقرار الدول العربية من إي تهديدات ومخاطر.

واختتم أمين الجمهورية لشباب حزب مستقبل وطن، حديثة بالتأكيد علي أن التعامل مع التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين، تتطلب تكاتف كافة الجهود علي مستوي الحكومات والشعوب.

اقرأ أيضا