الليلة.. مانشستر يونايتد في مواجهة الكمار الهولندي باليوروباليج

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 09:35 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

يستضيف ملعب "أولد ترافورد"، مواجهة جديدة بين صاحب الأرض والجمهور نادي مانشستر يونايتد، أمام نادي الكمار الهولندي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويدخل الشياطين الحمر هذه المواجهة من أجل حسم صدارة المجموعة، حيث يتربع علي جدول الترتيب بفارق الـ 12 برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الكمار الهولندي صاحب الوصافة.

وبالرغم أن المباراة بشكل عام بالنسبة لموقف الفريقين تعد تحصيل حاصل، بعدما تأكد صعود الفريقين للدور المقبل في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، إلا أن ناديا مانشستر يونايتد والكمار سيسعيان لتحقيق الفوز من أجل إنهاء مشوارهما في دور المجموعات بالصدارة.

ومن المعروف أن أبناء سولشاير سيدخلون هذه المواجهة وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم أمام كبار الدوري الانجليزي هذا الموسم أثر فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بمسابقة "البريميرليج" على ملعب "الاتحاد".

واستهل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولى سولشاير مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالفوز على تشيلسى برباعية نظيفة، قبل أن يتغلب على ليستر سيتى "الحصان الأسود" للمسابقة حتى الآن بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

واستطاع مانشستر يونايتد التعادل مع أرسنال بنتيجة 1 – 1، ومع ليفربول صاحب الصدارة بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات الجولتين السابعة والتاسعة بمسابقة الدورى الإنجليزى.

ونجح مانشستر يونايتد فى إقصاء تشيلسى من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة بعدما حقق الفوز بنتيجة 2 – 1، قبل أن يفوز على توتنهام بالنتيجة ذاتها فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"