بث مباشر.. مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري

الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق وادي دجلة، في الساعة السابعة والنصف من مساء الإربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

يتطلع الاهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل المضي نحو الإحتفاظ بدرع الدوري للموسم الخامس على التوالي وتحقيق اللقب الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة محققا العلامة الكاملة وفي جعبته 12 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة، بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربعة الماضية على حساب فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة على الترتيب.

وفوز الاهلي على وادي دجلة يصعد بالمارد الأحمر لقمة الترتيب، ليحتل المركز الأول بجدول المسابقة على الرغم من خوض الاهلي عدد مباريات أقل من منافسيه.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي واصل استعداداته مع الفريق بقوة، بعدما منح اللاعبين 24 ساعة راحة عقب الفوز الذي حققه الاهلي على حساب الهلال السوداني مساء الجمعة الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات لدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يستأنف استعداداته لمواجهة وادي دجلة في الدوري.

يدخل الاهلي مواجهة وادي دجلة وهو يعاني من العديد من الغيابات للإصابة حيث تضم القائمة اللاعبين المصابين كلا من: علي معلول ومحمود متولي بالإضافة إلى حمدي فتحي وكريم نيدفيد.

تشكيل ناري للأهلي أمام وادي دجلة بالدوري

وعقب مران الفريق مساء الثلاثاء اختار الجهاز الفني للأهلي قائمة المباراة وضمت 20 لاعب هم:

محمد الشناوي وشريف اكرامي ومصطفى شوبير، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ووليد أزارو ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي ومحمد هاني.

اقرأ أيضا