بعد التراشق بالألفاظ.. ننشر القصة الكاملة لخلاف نسرين أمين ومحمد سامي

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 09:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تجدد الصراع الفني بين الفنانة نسرين أمين والمخرج محمد سامي، حيث وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة، وكان البداية بمسلسل "الأسطورة" رغم مرور ثلاثة أعوام على عرضه، ومن المتضح أن الخلاف بينهما لم ينته حتى هذه اللحظة، ليعود من جديد عبر السوشيال ميديا.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم"، خلال السطور القصة الكاملة لخلاف نسرين أمين مع المخرج محمد سامي.

بداية خلاف نسرين امين ومحمد سامي

بدأ الخلاف أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"، الذي قدم بطولته الفنان محمد رمضان، حيث أن نسرين أمين اتهمت محمد سامي أنه قام بحذف بعض مشاهدها من أجل إظهار زوجته الفنانة مي عمر، الأمر الذي جعلهما في صراع حتى وقتنا هذا، وقام سامي بالرد على نسرين ونفى ذلك الأمر تماما.

تجديد أزمة محمد سامي ونسرين امين

وخلال الأيام الماضية، تجددت أزمة المخرج محمد سامي والفنانة نسرين أمين، حيث أجرى حوارا صحفيا، ووصف الفنانة نسرين أمين بأنها ممثلة درجة خامسة ولا تستطيع أن تقدم شئ مفيد للجمهور، وأنها من الممثلات التي تشعر بالغيرة تجاه زوجته الفنانة مي عمر.

لترد نسرين أمين على سامي من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلة: "انا أعمل بالوسط الفني بدون أي واسطة ولا يفرضني أي شخص على الجمهور، الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور الحمد لله على نعمة القبول الحمد لله على نعمة الشكل الجميل نسبى و أذواق".

وأضافت نسرين: "الحمد لله على السمعة اطيبة والتاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى".

نسرين امين

ياسمين صبري تساند نسرين امين

وساندت الفنانة ياسمين صبري صديقتها الفنانة نسرين أمين ضد المخرج محمد سامي، من خلال عدة تغريدات عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"وكتبت ياسمين صبري قائلة: "هو احنا عندنا ‏كام نسرين أمين؟ معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، انتي ست الستات".‏

لترد نسرين أمين على تغريدة ياسمين قائلة: "غلابة الماضي يطاردهم، انتي قمر ونجمة وشاطرة ‏ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".‏

نسرين امين