بث مباشر.. مباراة بيراميدز ورينجرز بالكونفدرالية

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 12:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي بيراميدز ضيفًا على نظيره فريق إينوجو رينجرز، في مباراة هامة للغاية للفريق المصري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، على استاد نامدي أزيكيوي، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية قد أسفرت عن وقوع فريق بيراميدز فى المجموعة الأولى بجانب كلًا من: المصرى البورسعيدى ونواذيبو اف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية، حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلفًا لفريقي الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

ويطمح بيراميدز لمواصلة انتصاراته فى بطولة الكونفدرالية حيث سجل 3 انتصارات متتالية خارج ملعبه بدءا من الدور التمهيدى الـ64 بتغلبه على مضيفه ايتوال الكونغولى بهدف نظيف، ثم بنفس النتيجة على شباب بلوزداد الجزائرى فى دور الـ32 الإضافى، وأكمل الفريق سلسلة انتصاراته بفوزه على يانج أفريكانز 2/ 1.

جون أنطوي يقود بيراميدز أمام رينجرز بالكونفدرالية

واصطحب الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز 22 لاعبًا لنيجيريا، وهم: "أحمد الشناوي ومهدي سليمان وأحمد دعدور ورجب بكار ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور وعلى جبر وطارق طه وويلفريد كانون وعبد الله بكرى وعماد نبيل دونجا ومحمد فتحى وعمر جابر وأحمد توفيق وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ومحمد فاروق وإيريك تراوري وعبده لومالا وجون أنطوي ومحمد الجباس وعمر العيونى".

اقرأ أيضا