جاريدو: هدفنا الفوز على الأهلي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

الخميس 28 نوفمبر 2019 | 09:58 مساءً
كتب : خالد رزق

علق الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للنجم الساحلي التونسي، عن مواجهة الأهلي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عن استعدادات النجم لموقعة الأهلي علق قائلاَ :" لقد كان الفريق يستعد لدوري أبطال إفريقيا منذ فترة قريبة، ويمتلك النجم صفات كبيرة وإمكانات هائلة، ولقد تدربنا بالشكل الكافي، وعلى أتم الإستعداد للمواجهة، ولن نرضى بأي نتيجة سوا الفوز".

فايلر: مباراة النجم الساحلي صعبة ونسعى لتحقيق الفوز

وأضاف:" دوري ابطال إفريقيا هي أهم مسابقة في القارة وبالنسبة للنجم أيضًا، فقط الفرق الأفضل هي التي تشارك في البطولة، ونحن نعمل من أجل هدف واحد، هو النصر والتتويج باللقب، فالنجم هو الفريق الذي يسعى للتتويج بالبطولات، وهذا اللقب هو من ضمن أهدافنا، ونريد أن نجعل جماهيرنا سعيدة وفخورة بنا".

حسام عاشورعن مواجهة النجم الساحلي: لنا ذكريات طيبة بملعب رادس وهدفنا اللقب الإفريقي

وواصل:" كنت محظوظًا في السنوات القليلة الماضية حيث عملت مع بعض من أفضل الأندية في إفريقيا وأفضل اللاعبين، أعلم أن التواجد في هذا الوضع يتطلب النصر والنتائج الجيدة طوال الوقت، بالإضافة إلى أن هناك شغف كبير في كرة القدم الإفريقية وكذلك بين المشجعين الأفارقة، ولا يختلف شعوري بتواجدي في النجم، أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا، وأن أكون جزًء من هذه المغامرة الرائعة".

واختتم :" إن كل مباراة مختلفة تمامًا، وهذه المباراة هى قصة جديدة مختلفة، فنحن نتطلع للفوز، والتحليق بعيدًا في هذه المنافسة".

اقرأ أيضا