موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 26 فبراير 2022 | 08:06 مساءً
كتب : رامي نادي

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية، القمة النارية بين فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ديربي من الديربيات القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه التقليدي مانشستر يوناتيد في المباراة التي ستقام على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار الساحرة المستديرة، إلى متابعة ديربي مدينة مانشستر بين الفريق السماوي والأحمر، والتي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 6-3-2022، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري

الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تبث مباريات البريميرليج بشكل حصري في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

والجدير بالذكر ، أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع برصيد 47 بعد التعادل الأخير مع نادي واتفورد، فيما يحاول مانشستر سيتي مواصلة الابتعاد بصدارة البريميرليج، حيث يتواجد السيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 قبل مواجهة إيفرتون الليلة.

اقرأ أيضا