الأسود يليق بها.. لبلبة تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة(فيديو)

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 08:51 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة لبلبة في اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بإطلالة مختلفة فى منتهى الأناقة لفتت بها الأنظار وأثارت الانتباه.

وظهرت لبلبة خلال الفيديو على السجادة الحمراء في الريد كاربت، مرتدية فستان أسود قصير، ومغطى بتطريزات برّاقة.

أقرأ إيضًا: في ذكرى ميلادها.. "لبلبة" تركت زوجها حسن يوسف بسبب "قبلة" وأحبها عبد الحليم

لبلبة: لا أمتلك أي حساب على "السوشيال ميديا"

كشفت الفنانة لبلبة حقيقة امتلاكها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء على "فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام".

وأكدت لبلبة في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنها غير مسئولة عن أي شيء ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها ليس لها أي حساب عبر مواقع التواصل، وكل تلك الحسابات ما هي إلا حسابات كاذبة تدعي أنها تنسب لها.

ويذكر أن قصر السينما أقام ندوة خاصة للفنانة لبلبة برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وتحدثت عن مشوارها السينمائي والدرامي، معربة عن سعادتها بمشوارها الفني الذي شهد العديد من الأعمال الجيدة.

ماذا قالت لبلبة بعد تكريمها بقصر السينما؟ (فيديو)

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بالأدوار السينمائية والتلفزيونية خلال رحلتها الفنية، أثناء استضافتها في "قصر السينما" بجاردن سيتي اليوم الأحد، في ندوة يديرها الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم للحديث عن المشوار الفني لها في السينما والمسرح والتلفزيون.

وأكدت لبلبة في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنها سعيدة بسبب تكريمها في قصر السينما، وقدمت الشكر للإعلامي تامر عبد المنعم، مشيرة أن هذا التكريم هو الأقرب لقلبها، وتحدثت خلال التكريم عن طفولتها، وتمنت أن تنال إعجاب الجمهور.