اليوم.. الاتحاد السكندرى يواجه المحرق البحريني في البطولة العربية

الاحد 24 نوفمبر 2019 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الاتحاد السكندرى ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق المحرق البحرينى، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك فى تمام الساعة الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، على ستاد الشيخ على بن محمد أل خليفة، ضمن مواجهات إياب دور الستة عشر لبطولة كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية".

وكانت مباراة الذهاب بين الإتحاد السكندري والمحرق البحريني، قد انتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين دون رد، سجلهما خالد قمر وأحمد رفعت، في المباراة التي اقيمت على استاد الإسكندرية.

وحجز نادي الإتحاد السكندري مقعه في دور الـ 16 للبطولة العربية، على حساب فريق العربي الكويتي بثلاثة أهداف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل فريق المحرق البحريني بعدما تخطي فريق شباب قسنطينة الجزائرى بهدفين دون رد.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة

ويسعى الاتحاد السكندرى للمحافظة على تفوقه فى موقعة الذهاب للحصول على تذكرة التأهل لدور الثمانية، ويكفى زعيم الثغر التعادل أو الخسارة بفارق هدف أو الفوز لضمان الاستمرار فى البطولة.

وطالب طلعت يوسف المدير الفنى للإتحاد السكندرى لاعبيه بإستغلال أنصاف الفرص للتسجيل وقتل المباراة مبكرًا، مشددًا على ضرورة التركيز لتجنب الهفوات الدفاعية لضمان الابتعاد عن تلقى أهداف تصعب من مهمة الفريق.

اقرأ أيضا