بالصور.. "الأهرام" تطلق فعاليات تحديات صناعة الدواء

السبت 16 نوفمبر 2019 | 02:30 مساءً
كتب : مختار محمود

أطلقت مؤسسة الأهرام اليوم السبت، فعاليات مؤتمرها السنوي الأول عن الدواء في مصر بعنوان "تحديات صناعة الدواء" برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبرئاسة الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس المؤتمر ونائب رئيس جامعة عين شمس.

جاء ذلك بحضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، علاء ثابت رئيس التحرير، وبالتعاون مع الشعبة العامة للأدوية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة صناعة الدواء، والجمعية المصرية لأبحاث وتصنيع الدواء “فارما”، والمجلس التصديرى للمستلزمات الطبية.

ويعد المؤتمر إستمرار للدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 144 سنة، في مناقشة وطرح أهم القضايا التي تمس حياة المواطن المصري وتؤثر فيها بشكل مباشر، وإتساقًا مع ما تبذله الدولة المصرية من جهد لتحسين حياة المواطن والرقي بما يحصل عليه من خدمات مختلفة وعلى رأسهم الصحة والتعليم.

و حرصت مؤسسة الأهرام على إقامة أول مؤتمر متخصص في مجال الصناعات الدوائية في مصر، لتجمع بين أطراف المنظومة سواء من جانب الدولة أو المصنعين، كما يجمع المؤتمر بين الشركات المحلية المصرية والشركات العالمية، لتوفير مناخ يسهم في إيجاد حلول قاطعة تخرج في صورة توصيات ونتائج للمؤتمر.

اقرأ أيضا