وزيرا "التعليم والتموين" يتفقدان مدرسة إيجيبت جولد (صور)

الاربعاء 13 نوفمبر 2019 | 07:19 مساءً
كتب : سارة محمود

قام كلا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الغني، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم، بجولة تفقدية لمدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات.

التموين

وجاء ذلك على هامش الاحتفالية افتتاح المدرسة والتي تنظمها الوزارة.

التموين

انطلقت منذ قليل احتفالية افتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، بحضور كلا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير، وبعض من القيادات التعليمية.

التموين

وتعتبر المدرسة هي الأولى من نوعها لتطوير قطاع التعليم والتعليم الفني.

التموين

وتهدف مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية "الحلي والمجوهرات" إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي، بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل البيئة التعليمية الممتازة على المستوى الدولي، كما أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية (ثلاث سنوات).

التموين

كما أنها نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإحدى الشركات الخاصة والرائدة في مجال صناعة الذهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر، وستكون تلك المدرسة بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجي الصف الثالث الإعدادى للالتحاق بها.

التموين

اقرأ أيضا