النيابة تستدعي مدرس تعدى على طالب بالضرب في الخصوص

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 02:23 مساءً
كتب : محمد ضوه

أمرت النيابة العامة بالخصوص، اليوم الثلاثاء، باستدعاء مدرس للتحقيق في محضر حررته ولية أمر أحد الطلاب بمدرسة الرضوان الخاصة اتهمته فيه بضرب أبنها بالخرطوم، أصابته بإصابات في الظهر والأجناب والوجه.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث في الواقعة.

من جانبه قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في تصريحات صحفية اليوم، أنه جرى إحالة الواقعة للشئون القانونية، ويتم التحقيق حاليا بالواقعة، وسيتم محاسبة أي مقصر طبقا للقانون، ولا تهاون مع أي شخص مخطأ، مؤكدا أنه حريص على تطبيق المعاملة الحسنة مع الطلاب داخل دور العلم.

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، ببلاغ والدة الطالب "أدهم محمد كمال"، بالصف الثاني الإعدادي، ضد مدرس بمدرسة الرضوان الخاصة بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، بالتعدي على نجلها بالخرطوم مما أصابه بعدة إصابات بجسده.

وعللت والدة الطالب في شكواها، أن السبب عدم قدرة نجلها على الكتابة وراء المدرس فقام بضربه، وتعدى عليه مرة أخرى بحجة إحداث ضجيج بالفصل، مما أثار غضبه وقام بالتعدي عليه مرة أخري بخرطوم محدثا إصابات بجسده، تحرر عن ذالك المحضر رقم19071 جنح الخصوص وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا