"خيسوس" كلمة سر مانشستر سيتي أمام أتلانتا بدوري أبطال أوروبا

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 02:15 مساءً
كتب : أحمد عصام

بعد أن سجل في آخر 5 مباريات شارك فيها ضمن التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي، يتطلع جابرييل جيسوس إلى مواصلة تألقه التهديفي خلال المباراة التي يستضيف فيها السماوي، نظيره أتلانتا الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وعادة ما كان جيسوس الخيار البديل لأجويرو منذ انضمامه إلى السيتي في شتاء 2017، لكن عندما حصل على فرصة المشاركة أساسيا، نجح في استغلالها وواصل التألق ليعزز الخيارات الهجومية لدى المدرب بيب جوارديولا، وربما أيضا يصيبه بالحيرة عند اختيار الأساسيين.

وشارك جيسوس ضمن التشكيل الأساسي في خمس من 13 مباراة لعبها مانشستر سيتي حتى الآن هذا الموسم، وقد سجل في جميع المباريات الخمس، كما سجل 21 هدفا خلال آخر 20 مشاركة له بالتشكيل الأساسي للسيتي.

مفاجأة| جورديولا: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام.. والسبب!

وكان آخر هدف لجيسوس جاء في المباراة التي فاز فيها السيتي على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك أساسيا بعدما تألق مع المنتخب البرازيلي خلال جولة المباريات الدولية الماضية.

وشارك جيسوس في المباراتين السابقتين للسيتي في دوري الأبطال، وقد سجل عندما شارك أساسياً في المباراة الأولى التي انتهت بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف دون رد.

وقال جيسوس في تصريحات للإعلام البرازيلي: "أعتقد أن المشاركة في دوري الأبطال هي رغبة كل لاعب، لذلك لدي الرغبة في المشاركة، وعندما أحصل على الفرصة، أحاول تقديم أفضل ما لدي".

وتغلب مانشستر سيتي على دينامو زغرب الكرواتي في المباراة الثانية، ليتصدر المجموعة الثالثة منفردا برصيد 6 نقاط.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة خلال مباراتيه المقبلتين أمام أتلانتا، الذي تلقى هزيمتين في أول جولتين.

اقرأ أيضا