حلم النني بالانتقال لـ"ميلان" الإيطالي مُهدد بالفشل.. والسبب!

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 02:39 مساءً
كتب : هاجر بركات

أصبحت صفقة انتقال محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي بشكتاش التركي لصفوف فريق ميلان الايطالي خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم مهددة بالفشل.

"الميركاتو الشتوي" الأمل الأخير لسولشاير لإنقاذ مانشستر يونايتد من كبوته

حيث يواجه انتر ميلان خسائر كبيرة في ميزانية النادي وصلت إلى 146 مليون يورو، الأمر الذي سيدفع إدارة النادي لبيع عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد العجز.

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قد كشفت عن دخول محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر دائرة اهتمامات ميلان الإيطالى تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، إن عناصر الخبرة والقوة البدنية التى يتمتع بها محمد الننى، بجانب قيمته التسويقية المنخفضة، تمثل فرصة مثالية لإتمام صفقة انتقال اللاعب المصرى لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذى يسعى لتدعيم لصفوفه بعد البداية المتواضعة هذا الموسم.

ورأت الصحيفة أن محمد الننى سيمنح حلولاً متنوعة للمدير الفنى الجديد لنادي ميلان ستيفانو بيولي داخل أرض الملعب، مشيرة إلى أن اللاعب يعد بديلاً مثالياً للاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسى الذى قد ينتقل إلى صفوف وولفرهامبتون الانجليزى فى يناير المقبل.

الا ان علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني قد رفض نفي أو تأكيد ما تناولته الصحافة الايطالية في الايام القادم عن رغبة نادي ميلان في الحصول على خدمات محمد النني في يناير القادم.

وقالت الصحيفة أن صفقة انتقال محمد الننى لصفوف ميلان قد تكلف خزينة النادي الإيطالى نحو 15 مليون يورو، مشيرة إلى أن هذا المبلغ قابل للتفاوض.

اقرأ أيضا