"راحة وإصابة وإيقاف".. نجوم غابت عن منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي

السبت 12 أكتوبر 2019 | 04:05 مساءً
كتب : أحمد عصام

تشارك العديد من المنتخبات خلال الفترة الحالية، في مباريات ودية بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم اوروبا "يورو 2020"، لكن عانت بعض المنتخبات من وجود غيابات لأبرز نجومها.

رسميًا.. مباراة مصر وبتسوانا بحضور 10 آلاف مشجع

وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز النجوم الغائبة عن منتخبات بلادها

محمد صلاح

يعد محمد صلاح من أهم عناصر منتخب مصر الأول لكرة القدم، لكن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، فضل إراحة محمد صلاح، وعدم الإستعانة به خلال المباراة الودية أمام منتخب بتسوانا، من أجل تجربه بعض العناصر الجديدة، خاصة وان هذه المباراة هي الأولي لحسام البدري مع منتخب الفراعنة.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في العالم، لكنه يغيب عن صفوف منتخب الأرجنتين خلال المعسكر المقامة حالياً في سنغافورة، تطبيقاً لعقوبة الإيقاف لمدة 3 أشهر، من قبل اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم، بعد اعترض على حكم مباراة نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، التي اقيمت في البرازيل خلال شهر يوليو الماضي 2019.

كيفن دي بروين

غاب كيفين دي بروين، عن صفوف منتخب بلجيكا، بسبب الإصابة، وحسم منتخب بليجكا مقعده في بطولة كأس امم اوروبا 2020، كأول منتخب يتأهل للبطولة، حيث شارك دي بروين في 7 مباريات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وسجل هدف واحد، كما صنع 8 أخرين.

كايل والكر

غاب كايل والكر للمرة الثانية على التوالي، عن تشكيلة منتخب انجلترا، وذلك نظرًا لأن المدير الفني ساوثجت يرغب في مشاهدة عناصر جديدة من الشباب، وأشارت بعض التقارير بأن اللاعب يفكر في إنهاء مسيرته الدولية، وشارك والكر مع المنتب الإنجليزي في 8 مباريات في هذا الموسم.

اليوم.. منتخب مصر يخوض مرانه الأول ببرج العرب

توني كروس

يعاني منتخب ألمانيا من مشاكل عديدة بعد الخروج المهين في كأس العالم 2018 ثم الهبوط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية، وكان أخرها الخسارة امام منتخب هولندا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتم استبعاد توني كروس من معسكر المنتخب بسبب الإصابة، حيث شارك اللاعب في 8 مباريات في هذا الموسم مع ريال مدريد بالدوري الإسباني، وتمكن من تسجيل هدف وصنع آخر.

كيليان مبابي

تعرض كيليان مبابي للإصابة في بداية هذا الموسم والتي أبعدته لفترة كبيرة عن المشاركة مع باريس سان جيرمان، لذا فضل ديديه ديشامب استبعاد المهاجم الشاب من أجل منحه الفرصة الكاملة من أجل العودة لجاهزيته البدنية في أسرع وقت ممكن

اقرأ أيضا