ضبط شقيقين متهمين في 21 قضية سرقة ومخدرات ببنها

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 12:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، شقيقين سبق اتهامهما في 21 قضية سرقة ومخدرات، وبحوزتهما سلاح آلي وذخيرة وكمية من المواد المخدرة بدائرة مركز بنها، جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.  

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، بتمكن المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من ضبط  كلًا من "طارق.ر.ع"، 47 سنة، عاطل، السابق اتهامه في عدد 11 قضية " سرقة سلاح،  مخدرات "، مسجل شقي خطر تحت رقم 189 فئة ج – سرقات عامة والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد 3 قضية "سرقة "، وشقيقه "حسن.ر.ع " 45 سنة ، عاطل، السابق اتهامه في 10 قضايا سرقة ومخدرات، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة.  وضبطت قوات الشرطة بحوزتهما سلاح ناري، بندقية آليه عيار 7.62 × 39 تحمل خزينتها عدد 10 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 40 جرام. كما تم ضبط مبلغ مالي 380 جنيه وعدد 2 هاتف محمول .  

بمواجهتها، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر  رقم 22157 لسنة 2019 جنح مركز بنها، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا