بالصور.. انطلاق مسيرة حاشدة من مسجد نوري خطاب لدعم الرئيس السيسي

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 02:08 مساءً
كتب : إسلام السايس

انطلقت منذ قليل، مسيرة حاشدة من مسجد نوري الخطاب بمدينة نصر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية وجيشها العظيم وشرطتها الباسلة، رافعين إعلام مصر وصورة الرئيس.

مسيرة

مسيرة

بدأت المسيرة من مسجد نوري الخطاب بمدينه نصر متجهة إلى النصب التذكاري على طريق النصر.

مسيرة

مسيرة

وشهدت المسيرة تشغيل العديد من الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت المحملة على سيارات النقل وردد هتافات مؤيدة لرئيس السيسى والدولة المصرية.

مسيرة

مسيرة

الجدير بالذكر، أن عدد من المواطنين وأحزاب وحركات سياسية، ونجوم الفن والرياضة، دعوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى تنظيم احتفالية كبرى بميدان الشهيد هشام بركات، وشارع النصر"أمام النصب التذكاري" للتأكيد على حب ومساندة الوطن والدولة المصرية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

وفي وقت سابق، دعا عدد كبير من الشخصيات العامة داخل البلاد من رجال الفن والإعلام والرياضة النزول فى تظاهرة كبيرة مؤيدة وداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والجيش والشرطة، أمام المنصة بمدينة نصر لإيصال رسالة هامة للمحرضين على الدولة، والداعين إلى تظاهرات مخربة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين، الالتزام بما تفرضه قواعد الحفاظ على النظام العام والقانون، مؤكدة تصديها لأي محاولات لبث الفوضى. وقالت وزارة الداخلية: “سنتصدى لأية محاولة لزعزعة الاستقرار والسلم الاجتماعي بكل حزم وحسم”.

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

مسيرة

اقرأ أيضا