هاشتاج "محمد علي خان وطنه" يتصدر محركات البحث على تويتر

الخميس 26 سبتمبر 2019 | 03:23 مساءً
كتب : سارة محمود

تصدر هاشتاج #محمد_علي_خان_وطنه تريند تويتر في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي ذلك وسط تفاعل ومشاركة كبيرة من أبناء الشعب المصرى، لمهاجمة المقاول الهارب محمد علي، وإعلان رفضهم دعوات العنف والتخريب والتظاهر التي تنادي بها جماعات الإخوان الإرهابية.

كما أكد المشاركون بالهشتاج دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفوضيه في اتخاذ كل الإجراءات التي يراها لازمة لحماية الوطن والحفاظ على وحدة أراضيه، والتصدي لأية محاولة تخريب تستهدف هدم الدولة ونشر الفوضى وزعزعة الاستقرار والأمن القومي للبلاد.

ليس فقط ذلك وإنما طالبوا بالتعامل مع الجماعات الفوضوية والعصابات الإرهابية كعدو معتدٍ، ويشتمل تفويضي على موافقة تامة لاتخاذ أقصى الإجراءات والرد الحازم وبعنف على تلك الفئة الخائنة للوطن ولشعبها.

#محمد_علي_خان_وطنه، فهو شخص شخص غير سوي يهاجم جيش بلده، وافتراءات وادعاءات كاذبة من أجل زرع الفتنة لتنفيذ أجندات خارجية تحاول إسقاط الدولة المصرية، ومحمد علي هو لعبتهم التي يقومون بتحريكها لتحقيق هذا المراد.

وبالرغم من ذلك إلا أنه لا يزال المقاول الهارب محمد علي، الذي خان وطنه، يمارس الفشل فيما يخص عرض فيديوهات مليئة بالشائعات والفبركة عن الأحداث في مصر، خاصة وأنه يمارس الفشل منذ بداية ظهوره على الساحة الإعلامية، من خلال فيلم فاشل لا يتذكر احد اسمه، صرف عليه من أموال الخاصة، التي سرقها عن طريق أموال الورث الخاص بأخيه وأبناءه، وهو الأمر الذي تبين عقب هروبه إلى أسبانيا، حيث تقدمت السيدة والدته ببلاغ ضده يتهمه بسرقة ورث أخيه المتوفي.

اقرأ أيضا