القبض على 7 أشخاص بتهمة سرقة سيارات بالإكراه في الشرقية

الخميس 26 سبتمبر 2019 | 10:55 صباحاً
كتب : هدير قطب

تمكنت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن الشرقية، من إلقاء القبض على سبعة أفراد كونوا تشكيلًا عصابيًا متخصص في سرقة السيارات من المواطنين بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وتم إحالتهم للنيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، مفاداة بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد من أحد المواطنين، بقيام عدد من الأشخاص مجهولين، باعتراض طريقه بنفس دائرة المركز، وسرقة سيارته تحت تهديد السلاح.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، وضم ضباط مباحث أبوحماد، برئاسة المقدم محمد درويش، وتبين قيام كل من "محمود.ف" 34 سنة شهرته "مشرط"، و"يسرى.م" 30 سنة، و"أحمد.ك" 28 سنة يقيموا بمركز الزقازيق، و"محمد.ز" 28 سنة من أبوصوير، و"هانى.إ" 43 سنة مقيم أبوحماد، و"أحمد.ن" 25 سنة مقيم منيا القمح، و"محمد.ع" 32 سنة مقيم مركز الزقازيق، جميعهم لهم معلومات جنائية سابقة، وتبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابى متخصص في سرقة السيارات من مستقليها تحت تهديد السلاح.

وتمكن فريق البحث الجنائى بالتنسيق مع أمن الشرقية، من ضبط المتهمين، وتبين ارتكابهم 4 وقائع سرقة سيارات تحت تهديد السلاح من أبوحماد والهرم بالجيزة، وسيارتين من الساحل بالقاهرة.

تم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

اقرأ أيضا