بالفيديو.. خدعة هند الحليم لجمهورها بسبب فستانها في الجونة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 11:12 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة للممثلة هند عبد الحليم في العرض الأول لفيلم "الفارس والأميرة" وهي ترتدي فستان أصفر اللون على أنها صورة عارية لها من النصف العلوي.

ظهرت هند بفستان من تصميم ملك العزاوي بتنورة واسعة وطويلة باللون الأصفر مبطنة لفوق الركبة، ولكن من النصف العلوي ظهر تصميم الفستان أنه مجرد ياقة عريضة فقط والباقي عار! وهذا غير صحيح.

بالصور.. الريش واللون الأبيض يغلب على إطلالات النجمات في افتتاح "الجونة"

اعتمدت مصممة الأزياء على استخدام تول من نفس لون الجسم بأكثر من طبقة وبطنت بعض الأماكن بشكل خاص بخامة ثقيلة بعض الشيء عن التول حتى تخفي معالمها، ومع انتشار الصور والتعديلات والإضاءة وزوايا التصوير المختلفة ظن البعض أن الفستان عار من النصف العلوي.

And another red carpet, tonight was @theknightandtheprincess movie premiere ⭐️ at @elgounafilmfestivalofficial #GFF19 Photo credits: @ahmedashkor @hussein_mohamed_photography @walaa.a.8onim Styled by @rehameissaa @styledbyreham Dress👗: @malakelezzawy Makeupartist 💄 : @donia_sedky Ear Cuffs💎: @iramjewelery Hair💁‍♀️: @nagla_mn2000 from @alsagheersalons A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial) on Sep 23, 2019 at 2:05pm PDT

وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى الخميس الماضي ، فى حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

Eh el amarrrrrr dahhhh😻😻❤️❤️❤️@hendabdelhalimofficial @elgounafilmfestivalofficial day 5 A post shared by @ celebrities_with_shahd on Sep 23, 2019 at 1:58pm PDT