عصام هلال يعلن إنهاء إجراءات استخراج "كارنيه" مجلس الشيوخ

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 07:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

أنهى اليوم، المستشار عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد، إجراءات استخراج الكارنيه الخاص بعضوية مجلس الشيوخ ويتسلم شهادة إعلان النتيجة من المستشار محمود عثمان الأمين العام لمجلس الشيوخ.

كارنية الشيوخ

وذلك بحضور كلا من "وزير الدولة للمجالس النيابية المستشار علاء فؤاد، والمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، وعدد من نواب محافظة الجيزة و مجلس الشيوخ و باقي نواب المحافظة المستشارعصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ والامين العام المساعد".

كارنية الشيوخ

على بركة الله نبدأ استكمال مشوارنا في العمل العام نحو تطوير محافظة الجيزة والعمل على قضاء حوائج أهالينا ونحو مساندة الدولة المصرية.

كارنية الشيوخ

في سياق آخر، قال المهندس محمد عبد الغنى أبو أحمد، المتخصص في الشأن التنموي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ 6 سنوات الأخيرة قام بعمل مشروعات تنموية كثيرة، لم تحدث في 50 عامًا ماضية، موضحًا أن الجميع يعلم ما يقوم به السيسي من أجل هذا الوطن.

وأضاف محمد عبد الغنى أبو أحمد خلال مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أن جماعات الشر الإرهابية، تنشر شائعات من أجل الفوضى، مؤكدًا " الجميع لن يستمع لتلك الجمعات المجرمة التى تريد تدمير مصر فالجميع لن ينسي ما قامت به تلك الجماعة فى فترة عصيبة من الزمان".

وأشار إلى أن تلك الجماعة الإرهابية تعترض على أي شيء يتم في مصر، و الجميع منهم يتجنن عندما يلاحظ المشروعات و الإنجازات التى تتم، مؤكدًا " السيسي كل أسبوع يفتتح مشروعات جديدة و كلنا معاك ياريس".

ولفت محمد عبد الغنى أبو أحمد، إلى أن "الجميع بمصر عليهم أن يضعوا يدهم في يد بعض من أجل مواجهة تلك الجماعات المجرمة، وطالب من القنوات الفضائية المصرية بكشف ألاعيب التى تقوم بها تلك الجماعة الإرهابية".

إقرأ أيضا..

رئيس الوزراء يناقش خطة تطوير وإعادة هيكلة المكاتب الفنية المصرية بالخارج

اقرأ أيضا