قرار جديد من النيابة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 02:18 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة البساتين، قرارًا بحبس اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب 4 أيام على ذمة التحقيق، فى البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر.

استمعت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، لأقوال الاخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة وأنهما يستغلان الطفلة في التريح من روائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغ آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن إتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضاف أن وحدة الرصد والاعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلب في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت موظفة وزارة التضامن توجيه تهمة الاتجار في البشر طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

القبض على عاطل وربة منزل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة

تمكنت رجال مباحث بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل وربة منزل، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزتهما كمية متنوعة من العقاقير المخدرة، وسلاح ناري "فرد خرطوش" بالبدرشين.

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، اتجار عاطل وربة منزل بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

"حاميها حراميها".. كشف ملابسات سرقة 40 ألف جنيه من شقة مواطن بمدينة نصر

خبير اقتصادى يكشف حجم المبانى المخالفة فى مصر

اقرأ أيضا