وفاة الفنان عبد الرازق الشيمي أشهر كومبارس في مصر

السبت 12 سبتمبر 2020 | 01:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن شقيق الفنان عبد الرازق الشيمي والذي يعد أشهر كومبارس في السينما المصرية بالوقت الحالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، عن وفاة شقيقه اليوم السبت 12 سبتمبر.

وكشف محمد الشيمي "شقيق عبد الرازق الشيمي"، عن تشييع جنازة شقيقه بعد ظهر اليوم إلى مقابر الأسرة أمام مرصد حلوان، على أن يكون العزاء قاصرًا على تشييع الجنازة.

وكتب شقيق عبد الرازق الشيمي، عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "إنا لله وإن إليه راجعون توفي الى رحمة الله تعالى اخي عبد الرازق الشيمي الشهير بفرعون السينما بمستشفى الهرم والعزاء علي مقابر الأسرة بعد سكن مصر للشباب وأمام مرصد حلوان ظهرا الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

اقرأ ايضا|الجمهور يُهاجم فنانة شهيرة بعد طلبها تقديم مشاهد حميمية مع زميلها

اقرأ ايضا|يشرب بول البقر ويتناول فضلات الفيلة.. نجم شهير يثير الجدل على مواقع التواصل

تعرف على هدية حمو بيكا لـ عروسته.. شاهد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارة فارهة تحمل ماركة "رانج روفر" مكتوب عليها بيكا بالورود وهي تخص مغني المهرجانات حمو بيكا، والتي أهداها الأخير لعروسته بالتزامن مع حفل زفافه، الذي تم أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وضجة كبيرة، بسبب السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه، كهدية أولى للعروس.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في الإسكندرية، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لـ بيكا من داخل حفل الزفاف وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون.

وكان حمو بيكا، قد أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.