اليوم.. الأهلى في مهمة نارية أمام حرس الحدود

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 09:53 صباحاً
كتب : مجدي جمال

يستضيف اليوم استاد المكس بالإسكندرية مباراة فريقي الأهلي وحرس الحدود في الثامنة والنصف مساءاً ضمن أحداث الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الأهلى فوزًا هامًا في المباراة الماضية أمام وادي دجلة بهدفين نظيفين أحرزهما كلا من مروان محسن وحمدي فتحي، جعل الأحمر يتربع على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة.

بينما حقق فريق حرس الحدود التعادل أمام نادي مصر في المباراة الماضية في الوقت بدل الضائع بهدف أحمد شرويدة بعد أن كان متأخر بهدف أحرزه مصطفي سلطان.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة والذي يتساوي معه كلا من طلائع الجيش ووادي دجلة ولكن يتبقي له مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.

تحرك عاجل من الأهلي لإنهاء صفقة يوسف البلايلى

ذكرت قناة "الهداف" الجزائرية، إن النادى الأهلى المصرى، تقدم بعرض لضم النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، بقيمة 2.5 مليون يورو.

أضافت القناة الجزائرية، أن والد اللاعب، يتفاوض حاليا مع 3 أندية وهى الأهلى، فياريال الإسباني وأنقرة سبور التركي، لإنضمام اللاعب أى فريق منهم.

وفى نفس السياق، أكد موقع الشبكة الجزائرى، أن يوسف البلايلى، يفضل الإنتقال إلى صفوف الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى القلعة الحمراء، مع والد اللاعب.

أضاف الموقع الجزائرى، أن البلايلى، ينتظر حسم الطريقة التى سوف يرحل خلالها عن صفوف فريق أهلى جدة، الذى تعاقد معه بعد بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة فى مصر 2019، من الترجى التونسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو.

ودخل النجم الجزائرى، فى مشاكل مع إدارة أهلى جدة السعودي، بعد رفضه العودة إلى السعودية، بعد عودة منافسات الدوري السعودي، عقب توقف استمر أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ويرغب الأهلى، فى ضم يوسف البلايلى، لتعويض رحيل النجم رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

موضوعات ذات صلة...

والدة عبد الوهاب: "الأهلي دفع مستحقات ابنى بالكامل وبنيت منها مسجدا"

شوبير يعلن عودته للتعليق على المباريات