وزير الرياضة: استضافة مصر مونديال اليد علامة مضيئة تضاف لسجل البطولات

السبت 05 سبتمبر 2020 | 08:31 مساءً
كتب : روماني شحاته

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال، والوزراء، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال "صبحي"، خلال كلمته، إنه نجتمع اليوم، في منطقة الأهرامات التي تعد واحدة من أهم المعالم الاثرية في تاريخ البشرية لنشهد سويا مراسم قرعة كأس العالم لكرة اليد رقم 27 بمشاركة 32 منتبخًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه منذ أن نالت مصر شرف استضافه وتنظيم بطولة العالم لكرة اليد، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ كل الاجراءات وتوفير الدعم الكامل، وجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق النجاح للبطولة الأكبر على كل المستويات، سواء الإدارية والتنظيمية واللوجستية، والاستفادة من الإمكانيات التي تتمتع بها مصر، من بنية تحتية ومطارات وفنادق.

وأشار إلى أن هذه البطولة، نالت اهتمام رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، بداية من تولي سيادته رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وأعضاء عددًا من الوزراء، ومتابعة مباشرة للوصل إلى أعلى معدلات الانجاز، والتعاون والمتابعة اليومية، تنسيقا واتساقا مع الاتحاد الدولي لكرة اليد والمصري.

وتابع: "هذا لمتابعة كل التجهيزات، بدء من حفل القرعة وحتى فعاليات البطولة"، وهذه رسالة اطمئنان بقدرة مصر على تنظيم الفاعلية، "نعدكم أننا نحن على اعتاب واحدة من أهم الأحداث الرياضة، نتمنى لكم طيب الإقامة في بلدكم مصر، وستكون البطولة علامة مضيئة، تضاف إلى سجل حافل للبطولات، متمنيًا لكم ولجميع المشاركين التوفيق والسداد".

إقرأ أيضًا...

مونديال اليد.. حسن مصطفى يهدي وزير الرياضة "قلم ذهب"

عضو اتحاد اليد: "العالم كله بيبص على الأهرامات النهاردة"

اقرأ أيضا